الاثنين، 17 أكتوبر 2016

146,649معاملة أنجزتها مراكز الخدمات الحكومية بالمنطقة الغربية خلال الربع الثالث


المنطقة الغربية: انجزت مراكز الخدمات الحكومية المتكاملة ببلدية المنطقة الغربية 146,649معاملة خلال الربع الثالث من العام الحالي. تضمنت الخدمات التي تقدمها بلدية المنطقة الغربية وخدمات الشركاء الاستراتيجيين، منها 11,382معاملة قدمتها بلدية المنطقة الغربية، بواقع2967 معاملة تم تقديمها من خلال مركز الخدمات الحكومية بمدينة زايد، و2994 معاملة بمركز مدينة غياثي، و512معاملة بمركز مدينة السلع، و1359 معاملة بمركز مدينة المرفأ، و1658 معاملة بمركز مدينة ليوا، و1892 معاملة بمركز مدينة دلما.  
وشملت المعاملات التي قدمها الشركاء الاستراتيجيين 135,267 معاملة بواقع 11,701معاملة تم تقديمها من خلال مركز الخدمات الحكومية بمدينة زايد، و16,329معاملة بمركز مدينة غياثي، و44,679 معاملة بمركز السلع، و15,302 معاملة بمركز مدينة ليوا، و7415معاملة بمركز مدينة دلما، و39,841 معاملة بمركز مدينة المرفأ.
وأكد سعادة المهندس عتيق خميس حمد المزروعي مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة حرص البلدية على تقديم خدمات متميزة لتحقيق أعلى نسبة رضا للمتعاملين من خلال التميز في تقديم الخدمات بجودة عالية وفي أسرع وقت ممكن انطلاقاً من المسؤولية الإجتماعية للبلدية ورؤية النظام البلدي الرامية إلى توفير نظام بلدي ذو كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة ابوظبي. مشيراً إلى سعي البلدية لمواكبة التطور والأداء الحكومي المتميز الذي تلتزم به الدوائر الحكومية بإمارة أبوظبي لتحقيق رؤية حكومتنا الطموحة التي تسعى أن تكون ضمن أفضل الحكومات في العالم.
وقال إن الهدف الاستراتيجي للمراكز الخدمية هو الإرتقاء بجودة الخدمات الحكومية وتعزيز الشراكة المجتمعية بين الجهات الحكومية وأفراد المجتمع وتقديم خدمات حكومية متكاملة بأسلوب النافذة الواحدة، وتوصيل الخدمات إلى المجتمع. بالإضافة إلى تعزيز مبادئ الحوكمة والشفافية في عمل النظام البلدي والشركاء الاستراتيجيين. وتعزيز البيئة الاستثمارية وبيئة العمل في الإمارة وزيادة إنتاجية الجهات الحكومية وقدرتها التنافسية وكذلك تمكين النظام البلدي من تحقيق الأهداف الخاصة بالرؤية الاقتصادية لإمارة أبوظبي 2030 والمساهمة في تنويع الاقتصاد المحلي وتحقيق التنمية المستدامة والمساهمة في تعزيز مكانة إمارة أبوظبي على الساحة الاقليمية والدولية. 
وقد تم خلال الربع الثالث بمركز الخدمات الحكومية بمدينة زايد تفعيل خدمة تصريح الخيم في الأراضي السكنية (بيت شعر) داخل القسيمة. وفي مركز الخدمات بمدينة المرفأ تم عمل برنامج مهارات التعامل مع الاخرين، إلى جانب عمل ورش عمل للموظفين عن معايير التميز الخاصة بالأفراد، وورشة عمل للتعريف بالميكروسوفت اوفيس لموظفي القطاع. 
أما في مركز الخدمات الحكومية بمدينة السلع فقد تم تنفيذ مبادرة شكراً لموظفي المركز وموظفي الشركاء وهي ضمن استراتيجية المركز بتقدير الإنجازات المثمرة والأداء المتميز باعتبار أن الكادر البشري هو الاستثمار الحقيقي للمهارات الفردية والجماعية. وتهدف المبادرة إلى إسعاد الموظفين وحثهم على العمل بروح الفريق الواحد. وتم ايضاً تفعيل خدمة تصريح تركيب الخيم المؤقتة مع دفع الرسوم على النموذج الجديد، وتفعيل تقديم نموذج خدمة المخططات 200 متر من خلال موظفي خدمة العملاء والالتزام بالنموذج الجديد للخدمة. كما تم بمركز الخدمات الحكومية في مدينة دلما اعتماد وتصميم مخططات الإضافات.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق