الخميس، 22 ديسمبر 2016

بلدية المنطقة الغربية تواصل تقديم خدماتها بمهرجان الظفرة

المنطقة الغربية: تواصل بلدية المنطقة الغربية تقديم خدماتها بمهرجان الظفرة الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتنظمه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في إمارة أبوظبي، في الفترة من 13-29 ديسمبر 2016، وذلك من خلال عمليات رش الطرق بالمياه بموقع المهرجان لتثبيتها والحد من تحرك الرمال وتسهيل انسيابية حركة المرور خاصة في شارع المليون الذي يشهد زحمة كبيرة في حركة السيارات.
وأكدت البلدية أن عمليات الرش تتواصل يومياً حتى نهاية المهرجان حيث يتم رش طريق شارع المليون وشبوك المزاينة ومحل الفزعة وموقع مركز الشرطة، بالإضافة إلى طريق عزبة الامارات لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، وطريق عزبة الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان. وبلغت كمية المياه التي تم استخدامها خلال عمليات رش الطرق منذ بداية المهرجان أكثر من 5 مليون جالون.
ويتم خلال موقع البلدية بالمهرجان توزيع مطبوعات للتعريف بمدن المنطقة الغربية إضافة إلى خريطة لمدينة زايد توضح أماكن التسوق والمستشفيات والمناطق الخدمية والسياحية بالمدينة، ومطبوعات حول النباتات البرية التي تزخر بها المنطقة الغربية. كما تقوم البلدية بتوزيع الهدايا لزوار الموقع وتعريفهم بالخدمات التي تقدمها للمواطنين والمقيمين بالمنطقة انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية ورؤية النظام البلدي الرامية إلى توفير نظام بلدي ذو كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة ابوظبي، للمحافظة على إحياء الموروث الثقافي والاجتماعي الذي تزخر به دولة الامارات العربية المتحدة.
وتحرص بلدية المنطقة الغربية على المشاركة في جميع المهرجانات والأنشطة التي تقام بالمنطقة الغربية للمحافظة على تقاليد وعادات مجتمع الإمارات خاصة وأن المزاينة تهدف إلى المحافظة على السلالات الأصيلة للإبل وتوعية الأجيال بأهمية المحافظة على الموروث الثقافي والاجتماعي، والمساهمة في إنعاش التنمية المجتمعية والاقتصادية في المنطقة الغربية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق