الأحد، 10 يناير 2016

بلدية المنطقة الغربية تختتم مشاركتها في "تل مرعب" في #ليوا #ابوظبي #المنطقة_الغربية


تحت رعاية سعادة عتيق خميس المزروعي مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة نظمت لجنة الإشراف على مخيم بلدية المنطقة الغربية بمهرجان ليوا – تل مرعب بتجهيز وإعداد فعاليات وأنشطة مصاحبة بمأدبة العشاء الخاصة بموظفي بلدية المنطقة الغربية بالمخيم الرئيسي ومخيم العائلات الخاص بالبلدية في ختام فعاليات المهرجان.
وقد قام الفريق التنفيذي للإشراف على المخيم والمدير التنفيذي لقطاع الخدمات المدن وضواحيها بمدينة ليوا بالإنابة أحمد الحاي خلفان المزروعي رئيس لجنة الإشراف على مخيم بلدية المنطقة الغربية بمهرجان تل مرعب 2016 باستقبال الضيوف بدء من الساعة السادسة مساءً.
تم الاستمتاع بالأجواء التراثية التي أُسس عليها المخيم والتي كان من أهمها التصميم التراثي الذي جذب عدد كبير من السياح الأجانب و فرق السفاري وإعداد الأكلات الشعبية الإماراتية أمام الجمهور والموظفين لجميع الضيوف والحضور مما أضفى البهجة على جميع الأجواء وأخذ الصور التذكارية. وقد تم تنظيم مسابقة أجمل زي تراثي للأطفال وإعداد المسابقات الخاصة بهم وتقديم الجوائز العينية والرسم بالحناء لجميع الزوار .ثم قام المزروعي بدعوة جميع الحضور والزوار إلى مأدبة العشاء وافتتاح البوفيه ومن ثم توزيع الهدايا العينية على الحضور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق