الثلاثاء، 12 يناير 2016

بلدية المنطقة الغربية تنظم ورشتا عمل حول التميز المؤسسي بميدنة المرفأ




المنطقة الغربية: لإرساء ثقافة التميز وتعزيزها لدى العاملين ببلدية المنطقة الغربية وإتباع منهج التحفيز والتقدير لإنجازات العاملين بالإضافة إلى نشر الثقافة المؤسسية، أطلق راكان محمد المرر المدير التنفيذي لقطاع خدمات المدن وضواحيها بمدينة المرفأ بالإنابة مسابقة كن متميزاً للفئة الإشرافيـــة والفئة غير الإشرافية  ضمن برنامج (شكراُ .. لك) من مبادرة اهتمام بهدف نشر ثقافة التميز وإعداد وتأهيل الكوادر البشرية لجائزة الظفرة للتميز والتي تأتي موازية لأهداف جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز حيث تم اعتماد معايير جائزة أبوظبي كمرجع رئيسي لنماذج مسابقة الموظف المتميز.

وأوضح راكان محمد المرر بأن برنامج الموظف المتميز وسيلة لرفع المستوى العام للأداء وتشجيع روح الإبداع وإطلاق الطاقات والقدرات والمنافسة الايجابية بين الموظفين وفق مفاهيم أنظمة الجودة والتميز الوظيفي مما يساهم في تطوير مستوى الخدمات التي يقدمها القطـــاع. وقال أننا نسعى دائما  لتحقيق غايات التميز سواء على المستوى الفردي أو المستوى المؤسسي من أجل الوصول إلى أفضل الممارسات في مجال الأداء الوظيفي في مختلف المستويات الإدارية والفنية واستخدام معايير جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز كمرجع رئيسي في معايير المسابقة للمساهمة في نشر ثقافة التميز في اوساط الموظفين والعمل على تأهيلهم وإعدادهم المسبق للمشاركة في جوائز التميز القادمة كجائزة الظفرة وجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز.

وقد تم تنظيم ورشتي عمل حول التميز المؤسسي قدمهما الدكتور أحمد طلعت مدير مكتب التميز المؤسسي  ببلدية المنطقة الغربية تناولت الورشة الاولى نقل المعرفة حول معايير الموظف المتميز للفئة الإشرافية وغير الإشرافية،  بينما تناولت الورشة الثانية آلية تقييم الوثائق المشاركة من خلال الروبرك وهو أداة لحساب علامات التقييم في الاختبارات الموضوعية، وهي عبارة عن مجموعة من المعايير والقواعد التي ترتبط بالأهداف والتي تستخدم لتقييم أداء من خلال أدلة ومعززات ومقابلات وزيارات، وذلك بحضور عثمان الحمادي مدير إدارة تخطيط المنطقة وعلاقات السكان (خدمات المجتمع) ومحمد خليل الحمادي المهندس الزراعي الرئيسي وجمع من الموظفين والموظفات. وفي الختام قام عثمان الحمادي بتقديم شهادة تقدير للمحاضر على جهوده المبذولة في نشر ثقافة التميز بين الموظفين. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق