الأحد، 17 يناير 2016

إدارة الخدمات البيئة والاجتماعية بدلما تعقد اجتماعاً مع مركز إدارة النفايات






قام قطاع خدمات المدن وضواحيها مدينة دلما ممثلا بإدارة الخدمات البيئية والاجتماعية بعقد اجتماع تنسيقي مع ممثل مركز ابوظبي لإدارة النفايات –دلما. حضر الاجتماع رحب بخيت محمد القبيسي مدير الإدارة وجاسم محمد سلمان الحمادي ممثل مركز ابوظبي لإدارة النفايات ومجموعة من فريقي العمل. 

ويأتي هذا الاجتماع في إطار التنسيق المستمر مع الشركاء الاستراتيجيين، وقد تم خلاله مناقشة التحديات المتعلقة بالنظافة اليومية للمدينة وآلية ترحيل المخلفات الى خارج الجزيرة بالإضافة الى معرفة سبل دعم عمل مركز ابوظبي لإدارة النفايات وتم التركيز على الأمور المشتركة وبحث سبل تطوير التعاون وتعزيز قنوات التواصل بين الطرفين.

من جانبه اشار سعادة علي مبارك ذيبان المنصوري المدير التنفيذي لقطاع خدمات المدن وضواحيها إلى أهمية التواصل والتنسيق مع مركز ابوظبي لإدارة النفايات للمحافظة على المظهر العام للمدينة والدور المشترك بيننا، وذلك في إطار روح عمل الفريق الواحد وخدمة المجتمع، انطلاقاً من رؤية البلدية الرامية إلى توفير نظام بلدي ذو كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة ابوظبي. وتوفير متعة وسهولة العيش لسكان المنطقة الغربية في منطقة جاذبة تتميز ببيئتها الصحية ومظاهرها الحضرية من خلال توفير بنية تحتية وخدمات بلدية مميزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق