السبت، 26 سبتمبر 2015

بلدية المنطقة الغربية تنظم لقاء للجهات الحكومية في مدينة غياثي





نظم قطاع خدمات المدن وضواحيها بمدينة غياثي لقاءً للجهات الحومية بمركز الخدمات الحكومية المتكامل (تم)  وذلك في إطار خطة بلدية المنطقة الغربية  للتواصل مع سكان المجتمع المحلي بجميع فئاته بمدينة غياثي وتعزيز دور البلدية من خلال التواصل مع الجهات والاستماع إلى آرائهم

في بداية اللقاء رحب المدير التنفيذي لقطاع خدمات المدن وضواحيها مدينة غياثي بالأنابة محمد هادف المنصوري بممثلي الجهات الحكومية ومدراء الادارات بقطاع خدمات المدن وضواحيها بمدينة غياثي، واستمعت البلدية خلال اللقاء الى الآراء والمقترحات عرضت خلال اللقاء والتي تلامس احتياجات السكان بمدينة غياثي.

وقال المنصوري إن الهدف من الملتقى هو دعم المشاركة المجتمعية والعمل على تحسين وتطوير خدمات الجهات الحكومية والخاصة بالمنطقة الغربية. وأضاف أن بلدية المنطقة الغربية درجت على تنظيم لقاءات متواصلة والاستماع الى إلى آرائهم ومقترحاتهم واضاف بان هذه المقترحات التي تخص البلدية  او الجهات الاخرى سيتم رفعها الى الجهات المعنية متابعتها والعمل على تلبية احتياجاتهم. كما تناول اللقاء التعريف بخدمات البلدية التي تقدم في مراكز الخدمات الحكومية المتكاملة "تم"، والتعريف بمركز الاتصال الحكومي 800555 ومكتب الطوارئ والأزمات في البلدية وعلى الرقم الخاص به 993.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق