الأحد، 20 سبتمبر 2015

بلدية المنطقة الغربية: خدمات المدن وضواحيها في المرفأ يطلق برنامج "نفرح لأجلك" "سلامات" ضمن مبادرة "اهتمام"



انطلاقا من السعي الدائم لبلدية المنطقة الغربية إلى إتباع أفضل الممارسات في دعم خطط التواصل الداخلي من خلال إيجاد آليات اتصال داخلي فعالة بين الموظفين والعمل على تعزيز العلاقات الاجتماعية بينهم ومشاركة الموظف مناسباته الاجتماعية السعيدة، نظم قطاع خدمات المدن وضواحيها في مدينة المرفأ برنامج "نفرح لأجلك" لمشاركة الموظف مناسباته السعيدة، وبرنامج اخر تحت اسم "سلامات" للاحداث الغير السعيدة ضمن مبادرة "اهتمام" .

وفي هذا الاطار قام المدير التنفيذي لقطاع خدمات المدن وضواحيها في مدينة المرفأ يرافقه عدد من المدراء ورؤساء الأقسام والموظفين بتقديم واجب العزاء إلى أحد الموظف  في إدارة الرقابة والتفتيش نظرا لوفاة أحد اقربائه من الدرجة الثانية، بالإضافـــة إلى زيارة موظفي ثاني في إدارة خدمات المجتمع  نتيجة عودته من رحلة علاج بالخارج ضمن برنامج "سلامات".
كما قام فريق من موظفات قطاع خدمات المدن وضواحيها بتقديم واجب العزاء والمواساة إلى أحد الموظفات بإدارة خدمات المجتمع نظرا لوفاة أحد أقربائها من الدرجة الاولى بالإضافة إلى زيارة موظفة في إدارة الخدمات الفنية نتيجة وفاة احد أقربائها من الدرجة الثانية.

 وضمن برنامج "نفرح لأجلك" والذي يهدف إلى تهنئة الموظف بمناسبته السعيدة ومشاركة فرحته، تبادل عدد من الموظفين بطاقات التهنئة فيما بينهم في مناسبات مختلفة. وبمناسبة  يوم المرأة الإماراتية، قام المدير التنفيذي للقطاع بإرسال بطاقة شكر وعرفان إلى موظفات قطاع خدمات المدن وضواحيها في مدينة المرفا مثمنا جهودهن في تحقيق أهداف بلدية المنطقة الغربية. 

هناك تعليق واحد:

  1. بحاجة إلى قرض اتصل بـ WhatsApp: +91 (923) 356-1861 أو (contact@faizaafzalfinance.com). لقد حصلت على قرض بقيمة 30 ألف دولار منهم. إنهم موثوقون وصادقون للغاية من البداية إلى النهاية. عليك أن تتأكد من أنك سوف تقوم بالسداد وأن تتبع أيضًا جميع التعليمات التي سيقدمونها لك

    شكرًا.

    ردحذف