الأحد، 27 سبتمبر 2015

"عيدية البلدية لأهالي الغربية" تلاقي اقبالاً كبيراً بحديقة "ليوا" في مدينة زايد



نظم قطاع خدمات المدن وضواحيها في مدينة زايد برنامجاً ترفيهياً بالحديقة العامة في مدينة زايد وشهد الفعاليات التي تواصلت لمدة ثلاثة أيام اقبالاً كبيراً من السكان والزوا حيث استمتعت الأسر والأطفال بأوقات جميلة في جو من الود بمختلف الفعاليات والبرامج التي تنظمها بلدية المنطقة الغربية تحت شعار"عيدية البلدية لأهالي الغربية" على مستوى مدن الغربية الست مدينة زايد، والمرفأ، وغياثي، والسلع، ودلما، وليوا.


ومن الجدير بالذكر بأن البلدية أعدت برنامجاً حافلاً  لعيد الأضحى المبارك اشتمل على أنشطة وفعاليات متنوعة. وتضمنت الفعاليات عروض مسرحية وألعاب إلكترونية وجناح لرسم وتلوين على الوجه إلى جانب فقرة الشخصيات الكرتونية وألعاب "نطاطيه" ومسابقات ثقافية متنوعة تم خلالها توزيع هدايا على الأطفال وجوائز على الفائزين. كما تم خلال الفعاليات تقديم خدمات مياه الشرب والعصائر والمرطبات وغزل البنات للمشاركين.



ودرجت البلدية على تنظيم فعاليات وبرامج متنوعة خلال ايام العيد انطلاقاً من مسؤوليتها الإجتماعية ورؤية النظام البلدي الرامية إلى توفير نظام بلدي ذو كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة ابوظبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق